موضة تحديد العيون لهذا الموسم






عاد بشكل قوي هذا الموسم تحديد العين بالمستحضرات السائلة ويمكن رسم الخط العريض الذي تفضله المرأة العربية مع مراعاة التخفيف من ألوان ظلال العين في هذه الحالة حتى لا يبدو المظهر العام للعين مبالغاً فيه.
ويعتبر إغلاق العين أثناء رسم خط التحديد من الأخطاء الدارجة التي تقع فيها أغلب النساء حيث أن الخط غالباً ما يبدو غير متناسق بعد فتح العين لذلك من الأفضل رسم التحديد والعين مفتوحة ومحاولة محاذاة خط الجفن دون تعرجات.


وفي حال اهتزاز اليد أو الرغبة بتعديل التحديد فيجب الانتظار أولاً إلى أن يجف الخط على الجفن ثم باستخدام قطعة من القطن الجاف يمكنك مسح الجزء الغير مرغوب فيه، ذلك أن محاولة مسحه قبل أن يجف ستؤدي إلى تلطيخ العين بلون المحدد. وإذا كان هناك انتفاخ بالجفون، خاصة بعد ليلة من السهر أو الأرق، وقد لا يكون لديك الوقت الكافي لاستخدام قناع خاص أو وضع قطع من الخيار على الجفون لمدة 20 دقيقة، لذلك يمكنك في هذه الحالة البدء بوضع الماكياج على أن تكون الخطوة الأولى هي وضع مستحضر التصحيح حول العين على أن يكون أفتح من لون البشرة وأساس الماكياج.


ثم استخدمي الطريقة السابقة لتحديد الجفن العلوي فقط من العين بمستحضر تحديد سائل أسود أو بني وكذلك يمكنك وضع طبقة من الماسكارا على رموش الجفن العلوي فقط.
هذه الطريقة ستجعل الجفن العلوي أكثر بروزاً مما يجعل الانتفاخ أسفل العين غير واضح.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل حلول للمخدات الفيبر اللي هبطت

وصفة لنعومة الشعر الخشن والمجعد خلطة الحنة لتنعيم الشعر